أخر الاخبار

افتتاح أكاديمية المغرب لطب الأسنان في مراكش

افتتاح أكاديمية المغرب لطب الأسنان في مراكش

 افتتاح أكاديمية المغرب لطب الأسنان في مراكش

افتتحت الأكاديمية المغربية لطب الأسنان (MDA) هذا الأسبوع في مراكش. إنها الأكاديمية الأولى من نوعها في المغرب كمنصة مخصصة للتدريب في قطاع طب الأسنان سواء كان تقليديًا أو رقميًا.

الأكاديمية هي مركز تدريبي متخصص في مجال طب الأسنان ولا يرتبط بأي نشاط آخر. وقال مؤسس نجمة داود الحمراء ، محمد زحلان ، "إنه يستهدف جميع جراحي الأسنان وفنيي الأسنان ، وله مهنة خاصة ومحددة للتدريب في طب الأسنان الرقمي ، ويمثل حتماً مستقبل هذا المجال".

تتمثل المهمة الرئيسية لـ MDA في التعليم المستمر ، مع وحدات تركز بشكل خاص على طب الأسنان الرقمي. الدورة مخصصة في المقام الأول للمهنيين في قطاع طب الأسنان الفعلي. ومع ذلك ، يمكن حتى للخريجين الشباب والطلاب تلقي التدريب للتعرف على التكنولوجيا الرقمية في طب الأسنان. هذا ما يفتقر إليه التدريب التقليدي.

عادة ما تكون مدة التدريب يومين خلال عطلة نهاية الأسبوع. قد تمتد الوحدات المعقدة التي تتطلب مزيدًا من الوقت إلى ثلاثة أيام ، لكن هدف الأكاديمية هو ملء الأسبوع في الأيام القليلة المقبلة. كما تعتزم العمل مع الخريجين الشباب لإعدادهم وتسهيل دخولهم إلى سوق العمل وتزويدهم بالوسائل والأدوات الفنية والتقنية المتقدمة لمواجهته بثقة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-