أخر الاخبار

ما حقيقة "رولز رويس فانتوم" للمنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين؟

ما حقيقة "رولز رويس فانتوم" للمنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين؟

 ما حقيقة "رولز رويس فانتوم" للمنتخب السعودي بعد فوزه على الأرجنتين؟

وحصل لاعبو المنتخب السعودي على سيارات كمكافأة بعد فوزهم 2-1 على الأرجنتين في المباراة الافتتاحية لمونديال قطر في قطر الثلاثاء الماضي ، بحسب تقارير واردة من أمريكا الجنوبية.

ذكرت صحيفة `` El Universo '' الإكوادورية أن ولي العهد محمد بن سلمان ، ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء ، أهدى جميع اللاعبين الأخضر بسيارات `` Rolls-Royce Phantom '' باهظة الثمن.

وبعد الانتصار وافق الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ، راعي الحرمين الشريفين ، على اقتراح ولي العهد ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان. إجازة لجميع العاملين في جميع دوائر الدولة والقطاع الخاص وللطلبة والطالبات في جميع القطاعات المرحلة التعليمية خلال فوز المنتخب السعودي على المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها أحد أفراد العائلة المالكة في المملكة بإهداء لاعب بسيارة رولز رويس.

في غضون ذلك نفى مدرب المنتخب السعودي "هيرفي رينارد" في مؤتمر صحفي الجمعة حصول اللاعبين على سيارة مكافأة بعد الفوز على الأرجنتين ، وسيحتفظ اللاعبون بقميص المنتخب الوطني ، وتم التركيز على الاحتفاظ بالزي الرسمي بدلاً من الجائزة.

ألقى المنتخب السعودي أول هزيمة له أمام المنتخب الأرجنتيني منذ ثلاث سنوات. وهذه أكبر نتيجة يحققها فريق عربي منذ فوز الجزائر على ألمانيا الغربية في مونديال إسبانيا 1982.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط ، بينما تتصدر بولندا والمكسيك بنقطة واحدة لكل منهما ، بينما تتصدر الأرجنتين المركز الأخير.

وستلتقي السعودية ، في ظهورها السادس في المونديال ، مع بولندا في ثاني مباريات المجموعة الثانية يوم السبت ، باعتبارها ثاني أدنى مرتبة للمنتخب السعودي. يتطلع الفريق المصنف حاليًا في كأس العالم إلى بلوغ دور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه بعد إقصائه أمام السويد عام 1994.

واجه الفريقان بعضهما البعض في أربع مباريات ودية في المملكة العربية السعودية ، انتهت جميعها بانتصارات بولندا ، لكن مباراة السبت ستكون مختلفة تمامًا بسبب طموح الأحدار في التأهل. في غضون ذلك ، يواجه قائد منتخب بولندا وهدافه روبرت ليفاندوفسكي تحديًا جديدًا وهو يحاول التسجيل في كأس العالم لأول مرة في مسيرته.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-