أخر الاخبار

إيلون ماسك يخطط للأداء المالي في تويتر

إيلون ماسك يخطط للأداء المالي في تويتر

يخطط Elon Musk للأداء المالي لتويتر

بعد التسريح الجماعي للعمال ، يستعد تويتر لإطلاق مقياس جديد مثير للجدل لفرض رسوم شهرية على الحسابات التي تم التحقق منها. طلبت الأمم المتحدة من المالك الجديد للشبكة الاجتماعية ، إيلون ماسك ، ضمان احترام المنصة للإنسان. حقا.

استحوذ رئيس تسلا وأغنى رجل في العالم على موقع تويتر قبل أسبوع واحد فقط ، لكن قراراته الجذرية ووعوده واستفزازات عديدة قوبلت بالكثير من ردود الفعل.

إن اعتقاده بأن حرية التعبير مطلقة أمر مقلق للغاية لدرجة أن المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك تدخل يوم السبت لضمان احترام حقوق الإنسان على الشبكات الاجتماعية المؤثرة.

تحدث المؤسس المشارك لشركة Twitter ، جاك دورسي ، للإشادة بـ "مرونة" موظفي المنصة بعد تسريح نصف موظفيها البالغ عددهم حوالي 7500 يوم الجمعة.

قال دورسي ، الذي ترك الشركة قبل عام ، "أدرك أن الكثير منكم غاضب مني. أتحمل المسؤولية عن كل شخص في هذا الموقف: أنت في هذا الموقف." نمت الشركة بسرعة ، وأنا أعتذر عن ذلك . "

يعاني باقي الموظفين من تغيير في ثقافة الشركة.

اعتبارًا من يوم الجمعة الماضي ، بدأ Elon Musk في تغيير مشروعه الرئيسي الأول ، Twitter Blue. مع هذا التغيير ، لدينا عدة فرق تعمل بلا توقف مع موظفين يعرفون أن وظائفهم معرضة للخطر ، بهدف استكمال التغيير في وقت مبكر يوم الاثنين.

منذ يوم السبت ، يقترح تطبيق Twitter للجوال تحديثًا يسمح للمستخدمين بالاشتراك فورًا في التنسيق الجديد لأولئك الذين يرغبون في الحصول على حسابات تم التحقق منها وميزات إضافية.

يخبر التطبيق مستخدمي iPhone الآن ، "اشترك الآن للحصول على Twitter Blue مقابل 7.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر."

قالت إستر كروفورد ، كبيرة مسؤولي المنتجات في الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقراً لها: "لم يتم تفعيل الخطة الزرقاء الجديدة بعد" ، وقد يرى الأشخاص في القسم التحديث.

وأضافت "فريق تويتر أسطوري". خطة Blue الجديدة على وشك البدء! ونشرت يوم الأربعاء صورة لها مستلقية في كيس نومها على أرضية مكتبها.

الآن ، يقدم Blu $ 5 ميزات مثل وضع القراءة الأكثر راحة.

يريد Elon Musk إضافة وظيفة التحقق من الحساب إلى الاشتراكات ، وهي مجانية حاليًا ولكنها متاحة لعدد محدود من المستخدمين (الحكومة ، والمشاهير ، وما إلى ذلك). علامة اختيار زرقاء بجانب اسم المستخدم تعني أنه تم التحقق من هوية صاحب الحساب.

قال ماسك يوم الثلاثاء: "إن النظام الحالي بين أصحاب القراد الأزرق ومن لا يملكونه هو نظام سخيف. القوة للناس! الأزرق هو 8 دولارات في الشهر.

أضافت الشركة في رسالتها للمستخدمين: "العلامات الزرقاء: القوة للأشخاص: سيتلقى حسابك علامات زرقاء تمامًا مثل المشاهير والشركات والسياسيين الذين تتابعهم".

يحصل مشتركو Twitter Blue على أولوية الرؤية ويمكنهم نشر مقاطع فيديو ورسائل صوتية أطول.

وقالت الشركة: "نظرًا لأننا ندعم تويتر في معركته ضد حسابات الروبوت ، فسوف نكافئك بنصف الإعلانات".

بينما توقف العديد من المعلنين عن الإنفاق على المنصة منذ أن استحوذ عليها Elon Musk ، تحتاج الشركة إلى تنويع مصادر الإيرادات التي تحصل عليها من 90٪ من إعلاناتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-