أخر الاخبار

الخسارة أمام كرواتيا قضت على كندا من المونديال ، وتركت المنتخب المغربي في المركز الثاني في مجموعته

الخسارة أمام كرواتيا قضت على كندا من المونديال ، وتركت المنتخب المغربي في المركز الثاني في مجموعته

 الخسارة أمام كرواتيا قضت على كندا من المونديال ، وتركت المنتخب المغربي في المركز الثاني في مجموعته

اختتمت مباراة كرواتيا وكندا ، مساء الأحد ، على ملعب خليفة الدولي بقطر ، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم ، حيث فاز المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-1.

قبل هذه المباراة ، فاز المنتخب المغربي ، على حساب الجولة ذاتها ، على المنتخب البلجيكي بنتيجة 2-0 ، تاركا مصير "أسود الأطلس" بأيديهم ، جولة الأسعار النهائية ، للجولة. التعادل مع كندا يكفي لتمرير مونديال 2022 دون الاعتماد على الحسابات.

وشارك المنتخب الكرواتي في مواجهة مع الحارس ليفاكوفيتش واللاعبين جولانوفيتش ولوفرين وكفارديور وسوزا وكوفاسيتش وبروزوفيتش ومودريتش وبريسيتش وكراماريتش وليفيا.

أما بالنسبة لكندا ، فقد بدأوا المباراة بتشكيلة أساسية تضمنت ديفيس ولارين وبوكانان وديفيد وإستاسيو وهونتنسون ولاريا وميلر وفيتوريا وجونستون وحارس المرمى بركان.

هجمة خاطفة من الجهة اليمنى سمحت للكنديين بالتسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية. قدم هذا لألفونسو ديفيز تمريرة عرضية وضعت الكرة في شباك الحارس الكرواتي.

بعد حصوله على هدف من المنتخب الكندي أصيب لاعبو كرواتيا بالصدمة. كان هذا واضحًا في حملته الهجومية المتسرعة ، ورغبته في معادلة التوازن ، والاندفاع لتحريك الكرة بطريقة تجعل رفاق مودريتش يخسرونها. وألغى الحكم هدف كرواتيا في الدقيقة 26 بعد سقوط ليفيا في الفخ.

لكن بعد أن سدد الحارس الكندي ميلان برهان الشباك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، عبر كراماريتش ، عاد التوازن لأداء كرواتيا في الدقيقة 36 ، بنتيجة المواجهة بين الطرفين وانتهت بالتعادل.

وعزز هدف ماركو ليفيا الثاني في الدقيقة 44 تقدم كرواتيا ، وهذه المرة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ليجعلها 2-1 قبل نهاية الشوط الأول. .

وانتظر أصدقاء مودريتش 70 دقيقة لإضافة هدف ثالث للمنتخب الكرواتي وهدف ثان لكراماريتش في المباراة.

تمكن المنتخب الكرواتي من رفع المخاطر إلى 4-1 عن طريق لوبرو ماجر ، الذي تلقى تمريرة من زميله أورسيتش بعد خطأ فادح من الدفاع الكندي. هدف المباراة.

الفوز ينقل المنتخب الكرواتي إلى صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط إجمالاً والنسبة العامة للأهداف المسجلة (+2) ، بينما يأتي المنتخب البلجيكي في المركز الثالث بثلاث نقاط ، بينما الفريق الكندي على اليسار هو الأول والأول. الفائزين بالجولة الثانية.ومؤهلون رسميًا في حالة غير متوازنة.

وستقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسة المجموعة السادسة يوم الخميس المقبل بمباراتين متزامنتين. في الرابعة مساءً بتوقيت المغرب ، سيواجه أسود الأطلس كندا. ستواجه كرواتيا بلجيكا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-