أخر الاخبار

وزير الرياضة يشيد بأداء "الأسود" ضد كرواتيا ويشيد بالوطنية المغربية


 وزير الرياضة يشيد بأداء "الأسود" ضد كرواتيا ويشيد بالوطنية المغربية

أعلن جاكيب بنموسة وزير التربية الوطنية والتعليم الابتدائي والرياضة ، عن دعمه للمنتخب المغربي الأول لكرة القدم بعد المباراة الأولى ضد منافسه كرواتيا في إطار المجموعة السادسة التي تعادلت فيها منافسات المونديال. وأوضحت قطر أن "يأس العنصر الوطني في الميدان كان يغذيه تشجيع الجماهير القوي والروح المعنوية العالية ، ولم يغب عن المدرجات".

وقال بن موسى ، الذي حضر مباراة "أسود الأطلس" على ملعب "البيت" بالدوحة ، في تصريح لصحيفة "هسبريس المغربية" الإلكترونية بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي يوم الأربعاء ، وقال: وقال ياسين بونو "المباراة كانت قوية واتسمت بجو من التنافس أمام فريق كرواتي قوي وصيف بطل العالم". أظهر الفريق حب الوطن الشديد.

وأضاف وزير الرياضة في تصريحاته: "وجودي الشخصي في الملعب لمتابعة المباراة الأولى للمنتخب الوطني في المونديال هو شكر كبير للمنتخب الوطني على التأهل لكأس العالم. يجب أن نكون فخورين".

كما أشاد بن موسى في البيان ذاته بالعاطفة والوطنية التي صاحبت تحرك آلاف المشجعين قبل أيام لتشجيع ودعم المنتخب الوطني في العاصمة القطرية ، عقب زيارته لملعب المغرب. امسح ذلك موظفو المنتخب الوطني في مقر إقامتهم هذا الصباح قبل المباراة.

وفي ختام كلمته ، تمنى المسؤول الحكومي ، الوصي على القطاع الرياضي ، "خالص النجاح ورحلة متميزة للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم" ، مضيفا "الأمل في تحقيق المرور بشكل كامل أمام منتخبنا الوطني. "سوف أتقدم إلى الدور الثاني وألعب دورًا أعلى في البطولة. "

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-