أخر الاخبار

إنريكي يتذكر ابنته الراحلة: هذه سنة حياته

إنريكي يتذكر ابنته الراحلة: هذه سنة حياته

 إنريكي يتذكر ابنته الراحلة: هذه سنة حياته

كان يوم الأحد "يوماً خاصاً" للمدرب الإسباني لويس إنريكي ، لكن ليس بسبب التعادل 1-1 مع ألمانيا في الجولة الثانية من كأس العالم قطر المجموعة الخامسة ، ولكن بسبب وفاة ابنته الراحلة ، البالغة من العمر 13 عامًا ، لأنه كان يحتفل عيد ميلاده. على قيد الحياة.

قال إنريكي "اليوم هو يوم خاص بالنسبة لي ولعائلتي. كما نعلم جميعًا ، ابنتنا لم تعد معنا جسديًا ، لكنها لا تزال معنا كل يوم." تتذكرها جيدًا ". الفريق المتصدر بفارق 4 نقاط.

واصل:

توفيت شناعة في عام 2019 عن عمر يناهز 9 سنوات بعد معاناتها من سرطان العظام.

اضطر إنريكي لمغادرة المنتخب الوطني الذي تولى قيادته بعد مونديال روسيا في يوليو 2018 ، حيث لم يتمكن من القيام بواجباته بسبب مرض ابنته التي توفيت أواخر أغسطس 2019. حقل أرز. نجح مساعد روبرت مورينو في قيادة أبطال كأس العالم 2010 إلى نهائي كأس أوروبا 2020.

عاد إنريكي لإدارة المنتخب الوطني في نوفمبر 2019.

وفي صباح يوم الأحد من المباراة ، نشر اللاعب البالغ من العمر 52 عامًا مقطع فيديو على Instagram قال فيه: أينما كانت الآن.

وكان يؤمن ، "هذه هي سنة الحياة. ليس كل شيء سعيدًا ، ولكن علينا أيضًا أن نتعلم كيفية التعامل مع هذه الأنواع من اللحظات."

وبعد قيادته `` لاروجا '' إلى نصف نهائي كأس أوروبا 2020 صيف 2021 بسبب فيروس كورونا ، يتقدم إنريكي وفريقه بثبات نحو السعر النهائي في قطر ، بعد بداية قوية ضد كوستاريكا (7-0) ) ، انتهت المونديال بالتعادل مع ألمانيا.

وأعرب إنريكي عن سعادته بنتيجة المباراة التي تقدم بها فريقه الشاب إلى الأمام ، قائلاً: "في نهاية اليوم ، علينا التفكير في مركزنا الحالي. نحن في صدارة مجموعة الموت وعلينا أن نكون سعيد. "لا.

واختتمت إسبانيا دور المجموعات أمام اليابان يوم الخميس ، وفازت ألمانيا 2-1 في مباراتها الافتتاحية قبل أن تخسر 0-1 أمام كوستاريكا يوم الأحد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-