أخر الاخبار

كيف تم تفكيك أكبر حلقة لتهريب الكوكايين في أوروبا

كيف تم تفكيك أكبر حلقة لتهريب الكوكايين في أوروبا
كيف تم تفكيك أكبر حلقة لتهريب الكوكايين في أوروبا

قامت الشرطة بتفكيك شبكة أوروبية ضخمة لتهريب الكوكايين واعتقلت 49 مشتبهاً بهم في دول مختلفة. ويشمل ذلك ستة أفراد يعتبرون "أهدافًا ذات أولوية عالية" في دبي. أعلن اليوروبول اليوم الاثنين.

وقالت وكالة إنفاذ القانون الأوروبية في بيان إن "تجار المخدرات ، الذين يعتبرهم اليوروبول أهدافا رئيسية ، قد اجتمعوا لتشكيل كارتل خارق يتحكم في حوالي ثلث تجارة الكوكايين في أوروبا" ، مضيفة أنه تم بيع أكثر من 30 طنا من الكوكايين. تم ضبط المخدرات.

هذه الاعتقالات ، التي تشمل شبكات متورطة في تهريب المخدرات على نطاق واسع وغسيل الأموال ، هي تتويج لمدة عامين من التحقيقات الموازية في إسبانيا وفرنسا وبلجيكا وهولندا والإمارات العربية المتحدة ، بدعم من اليوروبول.

شاركت وزارة الداخلية الإماراتية والقيادة العامة لشرطة دبي في هذه العمليات ، إلى جانب وكالة مكافحة المخدرات الأمريكية ، والحرس المدني الإسباني ، والشرطة الوطنية الفرنسية ، والشرطة القضائية الاتحادية البلجيكية ، ودائرة التحقيقات الجنائية الوطنية التابعة للشرطة. في هولندا.

أفادت وسائل إعلام هولندية أن النيابة اتهمت أحد معتقلي دبي ، يبلغ من العمر 37 عامًا ويحمل الجنسية الهولندية والمغربية ، بإحضار آلاف الكيلوغرامات من الكوكايين إلى هولندا بين عامي 2020 و 2021. أخبرته أنني كذلك. كما اتهم بغسل الأموال والانتماء إلى عصابة إجرامية ترشي موظفين عموميين وحيازة سلاح ناري.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-