أخر الاخبار

هذه هي حسابات منتخب الأسود المتنافس في الجولة الثانية من مونديال قطر.

هذه هي حسابات منتخب الأسود المتنافس في الجولة الثانية من مونديال قطر.

 هذه هي حسابات منتخب الأسود المتنافس في الجولة الثانية من مونديال قطر.

يتطلع المنتخب الوطني لكرة القدم الافتتاحي إلى التأهل إلى دور الستة عشر من كأس العالم FIFA لأول مرة منذ عام 1986 بعد فوزه بهدفين على الفريق البلجيكي يوم الأحد 27 نوفمبر 2022.

أظهر المنتخب الوطني وجوده في المواجهة ضد المنتخب البلجيكي ، مستفيدًا من الهتاف الحماسي في استاد الثمامة بالعاصمة القطرية لشن هجوم أكثر شراسة والفوز على المصنف الثاني عالميًا ، وأبدى رغبة كبيرة في التجميع. الدوحة ، أمام نحو 44 ألف متفرج معظمهم من أنصار الأسود

بعد الفوز 3-1 على البرتغال في بطولة 1986 ضد المكسيك وثلاثة أهداف دون رد فعل ضد المكسيك في عام 1986 ، أصبح العنصر الوطني ثالث منتخب أسود في تاريخه من المشاركة في نهائي كأس العالم. لقد تمكنا من تحقيق هدفنا. الانتصار الثاني. في عام 1998 في فرنسا و 2018 في روسيا ، تم طرده بفارق نقطة واحدة.

بعد فوزه على المنتخب البلجيكي ، تصدر المنتخب الوطني بفارق 4 نقاط عن المجموعة السادسة مع منتخب كرواتيا ، مشيراً إلى فوزه الساحق 4-1 على المنتخب الكندي.

السيناريو المثالي للمنتخب الوطني لتأمين المرور إلى الدور التالي دون المشاركة في لعبة حسابية سيكون الفوز على المنتخب الكندي في المباراة الثالثة والأخيرة ليسجل الهدف السابع. تأهل كقائد مجموعة أو وصيف.

أما بالنسبة لنتيجة القرعة ضد كندا ، فسيتعين على بلجيكا انتظار التعادل أو الخسارة في المباراة الثالثة للتأهل للمركز الثاني بالمجموعة.

الخسارة أمام كندا قد تقضي على آمال أسود الأطلس في الدور الثاني إذا تغلبت بلجيكا على كرواتيا أو تعادلت معها ودخلت أهداف متعددة شباك المنتخب الوطني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-