أخر الاخبار

ترحيب حار في مهرجان مراكش السينمائي الدولي يفاجئ النجم الهندي سينغ

ترحيب حار في مهرجان مراكش السينمائي الدولي يفاجئ النجم الهندي سينغ

 ترحيب حار في مهرجان مراكش السينمائي الدولي يفاجئ النجم الهندي سينغ

قال النجم الهندي رانفير سينغ إنه فخور بتكريمه في افتتاح مهرجان السينما الدولي التاسع عشر في مراكش.

وأكد سينغ لدى وصوله كضيف في قسم "حوار مع نجمة" الذي سيقام بالتزامن مع الحدث ، فخره لمنظمي المهرجان الذين اختاروا تكريم النجوم الذهبية في هذا الحدث العالمي الذي أقيم ، وشكراً لكم. تحت الرعاية العظيمة لمحمد السادس.

كشف نجم بوليوود أن ليلة التكريم الخاصة به كانت مذهلة بكل المقاييس ، وقد اندهش من الترحيب الحار والاستقبال الذي تلقاه من الجمهور المغربي أثناء مروره على السجادة الحمراء جلسة سابقة كان يحتاجها لزيارة المغرب لأن الشعب المغربي موجود فيها. أحب السينما الهندية ومتابعتها بغزارة.

وتابع المتحدث نفسه أنه مسرور بتكريمه إلى جانب الشخصية السابعة البارزة في عالم الفن. ويؤثر عليه وعلى عائلته ووالدته بلحظات من السحر ، مما يدل على قوة السينما في تجاوز كل الحدود وتوحيد جميع البشر.

كما قال نجم بوليوود ، `` أعتقد أن كل شخص على هذا الكوكب لديه جانب مظلم في حياته. ومقابل العثور على مصدر الفرح ، آمل أن أخفف هذا العبء بموهبتي وقدرتي كمصور سينمائي. "

خلال الحوار ، تطرق رانفير سينغ إلى سلسلة من العقبات التي واجهها عندما بدأ حياته المهنية كفنان. قال إنه تعرض لمضايقات متكررة من قبل مدراء اختيارهم الذين دعوه إلى شقة خاصة ، بالإضافة إلى رفض العديد من الأدوار التي كلف بها. على الرغم من أنه كان لا يزال في بداية رحلته ، إلا أنه لم يعجبه وكان مقتنعًا ، واستمر على هذا النحو لمدة ثلاث سنوات ، فكر وحلق في غيوم عالم السينما.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-