أخر الاخبار

الدوري الاميركي للمحترفين: سجل لوكيتش لخسارة غولدن ستايت الرابعة على التوالي وثلاثية مزدوجة

الدوري الاميركي للمحترفين: سجل لوكيتش لخسارة غولدن ستايت الرابعة على التوالي وثلاثية مزدوجة

 الدوري الاميركي للمحترفين: سجل لوكيتش لخسارة غولدن ستايت الرابعة على التوالي وثلاثية مزدوجة

خسر بطل الموسم الماضي ، غولدن ستايت ووريورز ، هزيمته الرابعة على التوالي أمام أورلاندو ماجيك 129-130 على الرغم من تقدمه بفارق 16 نقطة في إحدى مراحل مباراة الدوري الاميركي للمحترفين.

دخل The Warriors في المباراة عازمًا على إنهاء سلسلة هزائمهم ، ولكن عادت فجوة دفاعية في صفوف Steve Kerr في الكتيبة ، وكان يتطلع لسحبها بفارق 12 نقطة بنهاية الشوط الأول (65- 53) ومع ذلك ، تمكن أورلاندو من الوصول إلى الربع الأخير بتسجيله 43 نقطة في الربع الثالث ، مما أدى إلى تقليص الفارق إلى نقطتين فقط.

بدأ Golden State بداية سيئة في حملته للدفاع عن لقبه حيث خسر ست مباريات من أصل تسع مباريات خاضها حتى الآن ، في حين أن سجله هو ثلاثة انتصارات فقط.

وإذا سجل نجم غولدن ستايت ستيفن كاري 39 نقطة في المباراة وتجاوز حاجز الـ 30 نقطة للمرة السابعة هذا الموسم ، فإن اللاعب السحري جالين ساجز سجل تسع نقاط ، بما في ذلك ثلاثيتان. المباراة. في الدقيقتين الأخيرتين أنهى اللقاء بـ 26 نقطة ليقلب عجز فريقه ويحسم النتيجة لصالحه.

كان لدى المحارب كلاي طومسون فرصة للتسجيل في الثواني الأخيرة ، لكن تسديدته لم تنجح.

أكد سوغز سعادته بالفوز ، مشيدًا بالفريق ، قائلاً: "نحن فريق رائع. نقوم بالأشياء الصحيحة منذ بداية الموسم."

وأضاف: "كنا قريبين جدًا من الفوز ببعض مبارياتنا القريبة الأخيرة ، لذلك ناقشنا القضية مع جميع اللاعبين وقمنا ببعض التغييرات".

وتابع: "علينا التعود على الفوز والتعامل شخصيا مع مثل هذه اللحظات في نهاية المباراة من أجل الفوز بالمباراة.

حقق أورلاندو انتصارين فقط مقابل سبع خسائر هذا الموسم ، وهو أسوأ أداء له على الإطلاق في الدوري الأمريكي.

بخصوص ستيف كير ، أعرب عن إحباطه من خسارة الفريق وناشد ، "على أي حال ، من الصعب الفوز بمباراة في الدوري الأمريكي عندما تعطي هذه الرميات الحرة (46) للفريق المنافس." يساهم دفاعيًا لجميع أعضاء لاعبيه وخاصة الشباب منهم.

ثلاثية مزدوجة Loykiku

وفي مباراة أخرى ، فاز دنفر ناجتس 122-110 بفضل ثلاثية النجمة الصربية نيكولا جوكيتش (15 نقطة ، 13 ريباوند ، 14 تمريرة حاسمة) ليحسم المباراة ضد أوكلاهوما سيتي ثاندر. الخصم مستمر.

كانت هذه هي ثلاثية جوكيتش المهنية رقم 79 ، والمرة الثالثة هذا الموسم التي تجاوز فيها الرقم القياسي الذي سجله الأسطورة ويلت تشامبرلين.

كما ساهم آرون جوردون وجمال موراي في فوز دنفر برصيد 27 و 24 نقطة على التوالي.

وفي الوقت نفسه ، كان شاي جيلجوس ألكساندر الخاسر الأعلى تسجيلاً برصيد 37 نقطة.

تقدم دنفر 13-0 في بداية المباراة وتراجع بفارق 14 نقطة في نهاية الشوط الأول ، لكن الرعد حيا وتمكن من دخول الربع الرابع بفارق نقطتين

كانت الكلمة الأخيرة ضد دنفر ، الذي كان لديه 29 نقطة في الربع الأخير ، بينما كان لخصمهم 15 نقطة فقط.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-