أخر الاخبار

بدر هاري يطلق مشروعه لقاعات رياضية باسم “PUNCH”

بدر هاري يطلق مشروعه لقاعات رياضية باسم “PUNCH”

 بدر هاري يطلق مشروعه لقاعات رياضية باسم “PUNCH”

نشر بدر هاري ، بطل الكيك بوكسينع، على حسابه بال”إنستغرام”، إعلان يحتوي على إطلاق شبكة من القاعات الرياضية تحمل إسم “PUNCH” والتي تعني “لكمة” ، مع بداية سنة 2023، ويتعلق الأمر بتطوير شبكة من بضع قاعات الرياضية على مدى السنوات الثلاث المقبلة، في جميع أنحاء المغرب.

وقال بدر هاري على الانستغرام: “سنطلق على هذه الصلات اسم “PUNCH”، ومشروعنا هو تطوير صالات رياضية إلى الأفضل المعايير الدولية وأن تكون في متناول اكبر عدد ممكن من الناس من حيث رسوم الاشتراك، وأضاف “طموحي أن يكون هذا المشروع مغامرة إنسانية عظيمة ذات بعد اجتماعي قوي في جميع أنحاء المغرب”.

وأضاف البطل المغربي، “أود أن أشجع الشباب المغربي ولكن أيضا كبار السن على الاستثمار في صحتهم من خلال الأنشطة الرياضية المنتظمة في مجتمع رياضي حقيقي يضمن جودة المعدات والسلامة والبئية”، مشيرا إلى أن المغاربة يستحقون التميز الحقيقي.

وأبرز هاري، انه سيقوم بتقديم مزيد من التفاصيل حول افتتاح أول قاعة للألعاب الرياضية في الأسابيع المقبلة والتي ستكون من بين اكبر قاعات للألعاب الرياضية بالمغرب.

وأشار بدر هاري، إلى الخطاب الملك محمد السادس بتاريخ 2008 التي يصف الرياضة بأنها” رافعة للتنمية البشرية والاندماج والتماسك الاجتماعي ومكافحة الفقر” بالإضافة إلى خطاب شهر غشت الماضي الذي دعا فيه الملك” شباب وحاملي المشاريع المغاربة ، المقيمين بالخارج ، للاستفادة من فرص الاستثمار الكثيرة بأرض الوطن.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-