أخر الاخبار

دعم المزارعين - تبرم مجموعة كريدي أجريكول المغربية و SOWIT شراكة

دعم المزارعين - تبرم مجموعة كريدي أجريكول المغربية و SOWIT شراكة

 دعم المزارعين - تبرم مجموعة كريدي أجريكول المغربية و SOWIT شراكة

وقعت مجموعة كريدي أجريكول المغربية و SOWIT يوم الثلاثاء 1 نوفمبر اتفاقية شراكة تهدف إلى حشد تقنيات الاستشعار عن بعد والذكاء الاصطناعي لصالح المزارعين والقطاعات الزراعية.

وبالتالي ، اجتمع الشركاء لتصميم ونشر مجموعة من الحلول التي تهدف إلى فهم أفضل لاحتياجات المزارعين وتقديم خدمات تتكيف مع سياقاتهم من خلال التحليلات باستخدام أدوات الاستشعار عن بعد في قطع أراضيهم.

+ تكييف أفضل للاستثمار +

سوف يدور هذا التعاون حول حلول تسجيل النتائج الزراعية والبيئية ، والمسوحات الميدانية والمراجع الجغرافية لعملاء الطبابة البديلة والمزارعين المحتملين ، ولكن أيضًا المشورة الزراعية الرقمية من خلال إتاحة تقنيات SOWIT لـ CAM.

وبالتالي ، ستدعم SOWIT CAM في تحسين معرفة عملائها من المزارعين من خلال:

- خبرته في التحليل الواقعي لمشروع زراعي باستخدام الاستشعار عن بعد والذكاء الاصطناعي.

- خبرتها في رسم الخرائط والمراجع الجغرافية للقسائم.

- حلول مراقبة الأرض.


وبفضل هذا ، سيكون CAM قادرًا على الاستفادة المثلى من الرافعات التي توفرها حلول Agritech ، من أجل تكييف الاستثمار والتمويل بشكل أفضل مع خصوصيات الحقل وتقديم مشورة أفضل للمزارعين.


تتماشى هذه الشراكة تمامًا مع استراتيجية مجموعة Crédit Agricole Group في المغرب ، التي طورت باقة من الحلول الرقمية لتقديم منتجات وتطبيقات مبتكرة للمزارعين ، وتبسيط معاملاتهم المالية ، والعمل بفعالية من أجل رقمنة سلاسل القيمة والنظام البيئي الزراعي. .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-