أخر الاخبار

قطر 2022 ... المغرب بدون أكولد والمزراوي ورونالدو على مقاعد البدلاء مرة أخرى

قطر 2022 ... المغرب بدون أكولد والمزراوي ورونالدو على مقاعد البدلاء مرة أخرى

 قطر 2022 ... المغرب بدون أكولد والمزراوي ورونالدو على مقاعد البدلاء مرة أخرى

خلال ربع نهائي مونديال قطر 2022 ، سيغيب المدافعان ناصر مزراوي ونايف أكراد عن تشكيلة المنتخب المغربي لكرة القدم في مباراة يوم السبت ضد المنتخب البرتغالي على ملعب التمامه.

وأصيب المدافع الأيمن لبايرن ميونيخ الألماني مزراوي والقطب الدفاعي الإنجليزي وست هام يونايتد في المباراة النهائية ضد إسبانيا ولم يتم تسميتهما في التشكيلة الرسمية للمباراة ضد البرتغال. تهدف "أسود الأطلس" إلى الوصول إلى الجولة الرابعة لأول مرة في التاريخ ، وتحقيق العرب في القارة السمراء وحفلات الزفاف العالمية.

استبدل وليد الرقلاقي مدافع بلد الوليد الإسباني جواد ياميك بمدافع وداد البيضاوي يحيى عطية الله.

في غضون ذلك ، لعب الكابتن رومان سايس ، الذي تعرض للاشتباه بعد تعرضه لإصابة في الفخذ أمام إسبانيا ، الدور الرئيسي ، لكنه لم يتمكن من إنهاء المباراة حيث سجل أسود الأطلس 3-0 بركلات الترجيح ، ولم أستطع. (الوقت العادي والممتد 0-0).

جدد ليغراغي ثقته برباعية خط الوسط المكونة من سفيان أمرابط وسليم أملر وحكيم زياش وعز الدين أوناهي ، مع مركز الهجوم يوسف النصيري والجناح سفيان بوفال أمامهم ، ويُزعم أن جحره كان تحت حراسة ياسين بونو. - بلغ ربع نهائي تاريخي ضد أشرف حكيمي.

في غضون ذلك ، فضل مدرب البرتغال فرناندو سانتوس إبقاء النجم كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء مرة أخرى ودفع المهاجم بنفيكا المهاجم جونكالو راموس ، 21 عامًا ، مرة أخرى. السعر النهائي.

رونالدو لديه فرصة لمضاهاة الرقم القياسي الكويتي بدر المطوع في المباريات الدولية (195).

وأجرى سانتوس تعديلًا واحدًا على التشكيلة ، حيث استبدل لاعب وسط ولفرهامبتون روبن نيفيس بلاعب الوسط الإسباني ويليام كارفالو من ريال بيتيس.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-