أخر الاخبار

أخبار تارودانت بريس _ رونالد ... ما حققه المنتخب المغربي هو إنجاز كبير ومستحق - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _    رونالد ... ما حققه المنتخب المغربي هو إنجاز كبير ومستحق  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press

أخبار تارودانت بريس _    رونالد ... ما حققه المنتخب المغربي هو إنجاز كبير ومستحق  - تارودانت اليوم 24/24 ساعة taroudant press


وأضاف مدرب فرنسا هيرفي رينار ما يملكه المنتخب ، قائلا إن المنتخب المغربي استحق الوصول إلى نصف نهائي مونديال قطر 2022 بفوزه بنصف النهائي لأول مرة في تاريخ المغرب والعربي والإفريقي. مجال. الإنجاز هو إنجاز عظيم.

وقال ليونارد ، في مقابلة مع صحيفة الشرق القطرية ، نشرت اليوم الأحد ، إن المنتخب المغربي يتمتع بمستوى عالٍ من اللاعبين ، ونظراً للقوة والروح القتالية التي أظهروها في العالم ، فإن ما حققوه حتى الآن. قال إنها مسألة بالطبع. كأس في قطر.

وسلطت الصحيفة الضوء على الظهور المبهج للمدرب الفرنسي أثناء حديثه عن إنجازات المنتخب المغربي ، قائلة: "المدرب السعودي الأحضر الذي سبق له تدريب المنتخب المغربي من 2016 إلى 2018. حقق أسود الأطلس إنجازا عالميا في. كأس العالم ، إنجاز غير مسبوق لكرة القدم المغربية والعربية والأفريقية.

وقال ليونارد إن لاعبي المغرب "يلعبون بمستوى عال جدا. من السهل الوصول إلى هذا الدور والتغلب على أوروبيين عظماء مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال".

وأوضح أن الروح القتالية للمنتخب المغربي الذي يلعب في المونديال وروح التضامن داخل نفس المجموعة ساعدته على تحقيق نتائج مجيدة وغير مسبوقة في هذه البطولة.

عن مدرب المنتخب الوطني المغربي وليد الكراجي ومعجزته مع وصول المنتخب المغربي إلى الدور نصف النهائي رغم أنه كان يدرب المنتخب المغربي قبل شهرين فقط من انطلاق المونديال ، قال مدرب المنتخب السعودي "شكرا للمدرب" وليد الكراجي عن عمل رائع وقوي "فعل ذلك مع المنتخب المغربي في نهائي كأس العالم .. أصبح المنتخب المغربي من أقوى الفرق في البطولة.

واختتم ليونارد بالقول إن اللاعبين "قادرون على تقديم الأفضل وهذا ما أريده في نصف نهائي صعب للغاية".

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-