أخر الاخبار

كيف تلقى الأمير ويليام الفيلم الوثائقي عن "هاري وميغان"

كيف تلقى الأمير ويليام الفيلم الوثائقي عن "هاري وميغان"

 كيف تلقى الأمير ويليام الفيلم الوثائقي عن "هاري وميغان"

تتجه أنظار العالم إلى العائلة المالكة البريطانية بعد أن غمر فيلم وثائقي عن الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان ماركل بالغضب ، لكن رد فعل الأمير وليام على وجه الخصوص يظل تخمينًا. كانت لدي علاقة قوية مع أخي هاري.

"تجاهل التغريدات"

وعندما بثت Netflix الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقي لهاري وميغان ، عندما تجاهل الأمير ويليام ما فعله الفيلم وشقيقه وتطرق إلى قضية بعيدة تمامًا ، كان رد الفعل غير المتوقع هو الأمير وليام.

في يوم العرض ، كشف ويليام أنه "فقد صديقًا مقربًا في كينيا ولديه أشياء أخرى في ذهنه".

في أول تعليق عام له منذ الفيلم الوثائقي للأمير هاري وميغان ماركل ، غرد أمير ويلز: قتل ابنه بيتر عندما طار فوق تسافو بارك خلال دورية جوية.

"الليلة ، أفكر في زوجة مارك وعائلته وزملائه لأنهم فقدوا للأسف رجلاً نحبه جميعًا ونعجب به".

ماذا قال الأشخاص المقربون منك؟

أخبر مصدر مقرب من العائلة المالكة صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه "من غير المرجح أن يتصالح ويليام مع هاري بعد الخيانة" (بما أن الفيلم الوثائقي عُرض على Netflix).

وقالت الصحيفة إن الأمير ويليام البالغ من العمر 40 عامًا "كان محبطًا مما شعر أنه عدم احترام لجدته الحية [الملكة إليزابيث الثانية] عندما غادر العائلة المالكة وانتقل إلى العائلة المالكة". أخبرك. أمريكا. "

وقال المصدر: "الأمير وليام لم يشاهد الفيلم الوثائقي بعد ، لكن من المحتمل أنه سيفعل ذلك في مرحلة ما".

وأضافت أن الأمير وليام "لا يثق في دوافع أخيه ، بالنظر إلى أن هاري متعاقد على إصدار الكتاب مطلع العام المقبل".

قال صديق للأمير وليام: ميغان) "

وكشفت الرسالة الإلكترونية يوم الجمعة أن أولئك المطلعين على الشؤون الملكية "منزعجون بشكل خاص من انتقاد العرض للملكة إليزابيث وإرثها من الكومنولث."

وقال مصدر ، "هاري وميغان تقلا في السابق مناصب رئيس ونائب رئيس صندوق كوينز كومنولث ترست ، الذي يدعم تمكين الشباب في دول الكومنولث ، وكانوا سعداء بوجود علاقة. لقد تركوا وظائفهم لكسب المال. . "

قال أشخاص مقربون من العائلة المالكة ، خاصة منذ بدء التصوير في مارس 2020 ، "إن قرار عائلة ساسكس بتسجيل يوميات مدتها 15 ساعة سراً على شريط فيديو وتسليمها إلى صانع الفيلم الوثائقي هو شهادة على الثقة. لقد كان صادمًا. خيانة." قبل حوالي 12 شهرًا من تنحيهم رسميًا ، فقدوا مكانتهم كأعضاء بارزين في العائلة المالكة.

وقال مصدر آخر: "تعهد هاري بحماية جدته طوال هذه القصة. لقد أوضح مرارًا مدى احترامه لجدته وأبعدها عن مزاعم العنصرية. لكن هل هذا ما كانوا يفعلونه طوال الوقت؟

تجدر الإشارة إلى أنه بعد مغادرة هاري وميغان للعائلة المالكة ، أبرما صفقة مربحة مع Netflix ويعتقد أن Spotify تبلغ قيمتها أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-