أخر الاخبار

ليغراغي يسأل برشلونة ومانشستر سيتي أسئلة محرجة

ليغراغي يسأل برشلونة ومانشستر سيتي أسئلة محرجة

 ليغراغي يسأل برشلونة ومانشستر سيتي أسئلة محرجة

أكد وليد لقاراجي ، مدرب منتخب المغرب ، أن أداء أسود الأطلس في مونديال قطر 2022 سيثبت مؤهلات المدرب العربي للتدرب في أوروبا ، الأمر الذي يعتبر مستحيلا في الفترة الحالية.

تولى الركراكي تدريب أسود الأطلس في نهاية أغسطس من العام الماضي ، ومنذ ذلك الحين لم يخسر الفريق أي مباراة وتلقى هدفًا ضد كندا للوصول إلى ربع نهائي المونديال.

وشملت الفترة القصيرة التي قضاها ليغراغي في تدريب المغرب هزيمة بلجيكا في دور الـ16 وإسبانيا بركلات الترجيح.

أصبح المنتخب المغربي أول فريق عربي ورابع منتخب أفريقي يصل إلى ربع نهائي المونديال ، مما أثار جدلاً حول المهتمين بتلقي خدمات ليغراغي.

ومع ذلك ، أوضح المدير المعركة التي خاضها للحصول على هذه الوظيفة ، ناهيك عن منصب المدير الفني لمانشستر سيتي وبرشلونة.

وقال ليكراجي في مؤتمر صحفي (هذا السؤال موجه للأندية الأوروبية) "لماذا لا تستعين بمدرب عربي؟ ربما تكون قضية ثقافية ، وربما مشكلة في رأسي".

"اليوم ، لا أعتقد أنه من الممكن لسيتي أو برشلونة التعاقد مع مدير عربي. إنهم لا يفكرون في هذه المسألة كما لو أننا لا نستحق ، كما لو أننا غير قادرين.

وأكد "لكن هناك بعض اللحظات في التاريخ تغير عقول الناس. الأمر متروك لنا نحن الشعوب العربية والأفريقية لنظهر لهم استعدادنا".

بعد أن أمضى معظم مسيرته التدريبية مع أندية في المغرب ، قال ليغراغي: "أنا أتدرب منذ 10 سنوات. لم يرني أحد. هذا مستحيل. ليس لديه خبرة. دعونا نرى شخصًا آخر" ، قال.

وأكد: "نحن في ربع النهائي .. اشرح لي هذه المعجزة. الخبرة لا تهم ، إنها مهارة. خلفيتك لا تهم. من أين أنت؟" أهم مهارة .. لا تستحق ، تستطيع الرحيل."

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-