أخر الاخبار

عضو باك ستريت بويز متهم بالاغتصاب

عضو باك ستريت بويز متهم بالاغتصاب

 عضو باك ستريت بويز متهم بالاغتصاب

بعد أكثر من 20 عامًا على الحادث ، يواجه نيك كارتر ، عضو فرقة باك ستريت بويز الأمريكية ، اتهامات بالاغتصاب من أحد معجبيه.

في مؤتمر صحفي من كاليفورنيا ، أعلنت شانون روس بحضور محامي الدفاع أنها رفعت دعوى قضائية ضد المغنية لاغتصابها في حفل الفرقة الموسيقية في تاكوما ، واشنطن ، في عام 2001. كان عمري 17 عامًا.

عصير غريب الجريمة

قالت الفتاة البالغة من العمر 39 عامًا وهي تبكي إنها تعاني من مرض التوحد والشلل الدماغي ، لكنها تعتقد أنها لم تعان أبدًا أكثر مما عانى منها نيك كارتر.

وأوضحت أن الحادث يعود إلى عام 2001 ، حيث دعتها لمرافقته في الحافلة بعد أن طلبت النجمة توقيعه ، وأعطاها مشروبًا "غريب المذاق" يسمى عصير VIP. كما أكد محامي المدعين. مارك بوسكوفيتش.

وأضاف محامي الدفاع عنها أنه بعد أن شربت العصير أخذها إلى الحمام وطلب منها القيام بعمل بذيء.

وأوضح بوسكوفيتش أن الفتاة المراهقة في ذلك الوقت كانت تبكي طوال الوقت الذي استمر فيه المغني في مهاجمتها ، مما تسبب في قيام كارتر برميها على السرير في نهاية الحافلة وعندما حاولت صده ، إلا أنه اغتصبها.

اتهامات أخرى

تجدر الإشارة إلى أن روث رفعت دعوى مدنية في لاس فيجاس ، وتحديداً نيفادا ، حيث تعيش هي والمغنية أيضًا. وتسعى للحصول على تعويض مالي لكن لم يتم الكشف عن تفاصيل.

ويشير محامون إلى أن الدعوى تضمنت أيضًا أقوال ثلاث نساء أخريات اتهمن المغنية بالاعتداء الجنسي عليهن ، ولا يرغبن في الكشف عن هويتهن ، ولم أقم برفع دعوى في منصب قانوني.

في عام 2017 ، اتهمت المغنية الأمريكية ميليسا شومان نيك كارتر بالاغتصاب.

ومع ذلك ، نفى المغني الشهير باستمرار حقيقة أن هذه القضية لم تكتمل أبدًا بسبب قانون التقادم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-