أخر الاخبار

* مقتبس من صحيفة السعودية الرياضية.."الكورة أجوال" ..

"الكورة أجوال" ..

"الكورة أجوال" ..

أكتب هذا المقال أثناء مشاهدة الشوط الأول من مباراة البرازيل وكرواتيا. يحاول الكروات استغلال قوتهم البدنية وسرعة حركتهم لمنع نجم "السامبا" من التسجيل بهدف في مرماه.

وكرة القدم غير متوقعة ، خاصة في البطولة الأكبر في العالم ، والتي تضم نخبة من نجوم كرة القدم ، وأقوى المنتخبات في العالم ، والجولات المتقدمة من البطولة ، لكن رغم تهديد كرواتيا لهدف البرازيل ، إلا أنني لا أستطيع فعل ذلك. "لنلعب المباراة القادمة ضد الأرجنتين" يعتقد الكروات أو الهولنديون أنه إذا فاز هذان الفريقان على كرواتيا ، فإنهما سيمنعانهما من مشاهدة المباراة المنتظرة بين البرازيل والأرجنتين يوم الثلاثاء المقبل. وهولندا. ربما سيواجه الفائز المنتخب الفرنسي في نهائي تاريخي لا يُنسى ، بينما سيواجه الخاسر غالبًا المنتخب البرتغالي في مباراة تحديد المركز الثالث.

أعترف أن ما أقوله هنا قد يكون أقرب إلى أمنية منه إلى توقع. وقد تظهر مفاجآت قد "تعطل" كل هذه التوقعات. 3 ميداليات لكانت أمنيتي تتماشى بنسبة 100٪ مع توقعاتي ، لو لم أفعل "يأمل" أن يفوز أحد هؤلاء وفريق شقيقي المغرب على منصة التتويج.

أما المنتخب المغربي الشقيق فقد تفوق على المنتخبات الأوروبية من قبل في النواحي الفنية والمهنية والبدنية ، لذا اليوم السبت ما الذي يمنعهم من التفوق على المنتخب البرتغالي والتقدم إلى الأمام؟ لا أعتقد ذلك. . لا أعتقد أن المنتخب البرتغالي أصعب من المنتخب البلجيكي أو المنتخب الإسباني.

الدفعة التالية ، "إن شاء الله" ، يوم السبت المقبل ، اليوم السابق لنهائي كأس العالم 2022 ، لذا لا تتوقع الكثير من التمنيات ، ولكن على الأقل ستعرف بحلول ذلك الوقت. سنقوم بقياس مدى الخلاف بينهما ، وفي مقالة متابعة مدتها أسبوع ، سنقوم بتفصيل الدروس التي تعلمناها نحن السعوديين من المشاركة في هذه البطولة الفريدة من نوعها. أعطى الفريق لجميع الفرق الأخرى التي لا تتعرف كرة القدم على أسمائها. يمكن لأي فريق أن يفوز أو يخسر بناءً على الجهد والتركيز الذي يبذله.


* مقتبس من صحيفة السعودية الرياضية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-