أخر الاخبار

اكادير .. تفكيك شبكات الدعارة وتعاطي الكوكايين بينهم الاجانب

اكادير .. تفكيك شبكات الدعارة وتعاطي الكوكايين بينهم الاجانب

 اكادير .. تفكيك شبكات الدعارة وتعاطي الكوكايين بينهم الاجانب

أحالت الشرطة العدلية بولاية أغادير الأمنية ، الخميس ، ثلاثة بريطانيين أجانب برفقة ثلاث نساء مغربيات إلى النيابة بتهمة الدعارة وحيازة واستهلاك الكوكايين. يُظهر تقرير الشرطة وسير المواجهة ، وكذلك الاستنتاجات المسجلة بالفيديو المأخوذة من المكالمات الهاتفية لأحد المعتقلين ، كيفية التناوب على تعاطي المخدرات بشكل فعال.

ولم تصدق بعض الأهالي أن ابنتهم تعاطت المخدرات القوية ، فبعد تسريب أنباء اعتقال الشرطة خلال عملية أمنية ، شهد مقر الشرطة القضائية وصول عائلة المحتجز.

ألقي القبض على أحد أعضاء الشبكة بعد القبض على فتاة رابعة كانت مع معتقلة كمشتبه به ، وضبط كوكايين ، ونسب سبب حيازتها إلى أصدقاء أجانب يتعاطون المخدرات القوية.

والمثير للدهشة أن المسئولين تعرفوا على فندق سري مكون من شقق سياحية تقع بالقرب من معبد عبري غير بعيد عن الشاطئ ، مشيرين إلى أنه المكان الذي تمركز فيه عناصر الشبكة ودفعوا بإخطار النيابة. لقد أمرت بنقل تحقيق إلى فندق سري لتأكيد البيانات المعلقة.

ترك التحقيق الأولي لعناصر إدارة الصيانة في البداية للسفر إلى فندق والذهاب إلى شقة حجزها ثلاثة أجانب والعثور على ستة مشتبه بهم بداخله وهم بريطانيون وأجانب عرب على التوالي. ، و 3 مغربيات تحت سن 24 سنة.

قبل دخول الضباط الشقة ، شعر المشتبه به بالخطر وأزال كمية كبيرة من الكوكايين بإلقائها في مجاري الصرف الصحي قبل دخول الشرطة. تم ضبط أشياء مفيدة أخرى في البحث ، ويمكن حجز مكالمة هاتفية من العثور على أشرطة لمعتقلين يتعاطون الكوكايين.

تم إبلاغ لائحة اتهام من محكمة ابتدائية بنتائج البحث للأمر بنقل المحتجز ، وواصلت الإجراءات التي بدأها فريق الشرطة القضائية فتح تحقيق مفصل وتحديد مزودي المخدرات القوية المشتبه بهم. تحديد مكان سجلات الوصول إلى الفندق والبحث فيها عن انظر كيف تم حجز المعتقلين ولماذا كانوا في شقق محجوزة بأسماء أجنبية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-