أخر الاخبار

بيان رسمي من هاري وميغان حول مسلسل وثائقي بعد انتقادات

بيان رسمي من هاري وميغان حول مسلسل وثائقي بعد انتقادات

 بيان رسمي من هاري وميغان حول مسلسل وثائقي بعد انتقادات

نفى الأمير هاري وزوجته الممثلة الأمريكية السابقة ميغان ماركل ، في بيان صادر عن المتحدث باسمه ، انتقادات لمسلسل وثائقي جديد عن حياتهم ، قائلين: "الزوجان قلقان بشأن الخصوصية. لم أذكر أنني سأتخلى عن ملكيتي الملكية. الواجبات."

في الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل الذي طال انتظاره ، يسترجع دوق ودوقة ساسكس ذكرى ميغان ماركل عن أول تهديد بالقتل تلقته ، وقصة اضطرار الأمير هاري إلى الذهاب متخفيًا لرؤيتها ، وكشفت عيناها عن سلسلة. من الأشياء ، بما في ذلك غير المرئي. صورة ابني ارشي.

اجتذبت الحلقة الأولى 2.4 مليون مشاهد في المملكة المتحدة في يوم بثها ، وفقًا للأرقام التي أوردتها البي بي سي ، مشيرة إلى "إلقاء اللوم في السابق على الصحافة لتدخلها في حياتهم" ، وانتقد بعض الناس الزوجين.

ومع ذلك ، جاء في بيان صادر عن المستشار الإعلامي للزوجين أن "الدوق والدوقة لم يذكرا أبدًا بالخصوصية كسبب للإهانة. هذه الرواية الملتوية تهدف إلى إجبارهما على الصمت".

وبحسب رويترز ، أضاف: "اختاروا مشاركة قصصهم بكلماتهم الخاصة ، لكن الصحف الشعبية ابتكرت روايات كاذبة تماما ، تغلغلت في التغطية الصحفية والرأي العام". حقل الأرز.

وأكد البيان أن هاري وميغان "لم يذكرا الخصوصية كسبب لتخليهما عن واجباتهما الملكية" في يناير 2020 وأنهما "أعربا عن رغبتهما في مواصلة أدوارهما وواجباتهما العامة".

ولم يذكر بيانهم في 2020 أسباب قرارهم بالتخلي عن مناصبهم في العائلة المالكة ، وبعد أيام من القرار ، أصدروا تحذيرًا بشأن مضايقات المصورين.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-