أخر الاخبار

الأرجنتين تتأهل لنصف المربع الدهبي بالركلات الترجيحية

الأرجنتين تتأهل لنصف المربع الدهبي بالركلات الترجيحية

الأرجنتين تتأهل لنصف المربع الدهبي بالركلات الترجيحية

مفاجأة ميسي يقود الأرجنتين إلى نصف نهائي كأس العالم

خطى المنتخب الأرجنتيني خطوة نحو حلمه بأن يصبح النجم الثالث في قميص راقص التانغو بعد التأهل لنصف نهائي مونديال قطر 2022.

قرر المنتخب الأرجنتيني التأهل للمربع الذهبي بعد فوزه على هولندا بركلات الترجيح (4/3) في ربع نهائي المونديال بعد تعادلهما بهدفين. تألق ليونيل ميسي قائد المنتخب الوطني سجل الهدف الأول بتمريرة سحرية من ناهويل مولينا سددها في المرمى الهولندي وأعلن تقدم الأرجنتين في الدقيقة 35.

وشهد الشوط الثاني ركلة جزاء منحت للأرجنتين في الدقيقة 71 بعد أن تصدى دينزل دومفريس لماركوس أكونا وسجل ليونيل ميسي بنفسه الهدف الثاني لراقصة التانغو.

خفضت هولندا النتيجة بضربة رأس من Fout Wihorst في الدقيقة 83 ، وفي الدقائق الأخيرة سدد Leandro Paredes الكرة باتجاه مقعد المنتخب الهولندي ، مما خلق التوتر والسحر بين لاعبي الفريقين. تحديه اللاعبون ودخلوا في مشادة حامية ، ولكن بعد ركلة حرة مباشرة على الأرض قبل أن يسجل دوتش ميلز هدف التعادل في الدقيقة 11 من الوقت المحتسب بدل الضائع ، وصلت إلى فيخورست وتحولت إلى فيك ، وأوقعها هولست في الشباك. ، الذهاب إلى العمل الإضافي.

بقيت النتيجة دون تغيير ، ولم تحمل الأدوار الإضافية شيئًا جديدًا للوصول إلى الركلة المؤلمة التي ابتسمت لأطفال التانغو في مشهد يذكرنا بنصف نهائي كأس العالم 2014. ركلات الترجيح قضت على المنتخب الهولندي من الدور نصف النهائي.

وشهدت المباراة 13 بطاقة صفراء و 8 إنذارات للأرجنتين و 5 بطاقات للاعبين الهولنديين.

الجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني حدد موعدا مع كرواتيا في نصف نهائي مونديال 2022 الثلاثاء المقبل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-