أخر الاخبار

رياح التغيير اولاد برحيل - روشن تطلق المرحلة الأولى من مبيعات مشروع "العروس" في جدة - ريـــــــــاح التغيير في اولادبرحيل

رياح التغيير اولاد برحيل -    روشن تطلق المرحلة الأولى من مبيعات مشروع "العروس" في جدة - ريـــــــــاح التغيير في اولادبرحيل

رياح التغيير اولاد برحيل -    روشن تطلق المرحلة الأولى من مبيعات مشروع "العروس" في جدة - ريـــــــــاح التغيير في اولادبرحيل


أطلقت شركة روشان ، المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية الحديثة والمتكاملة ، المرحلة الأولى من بيع مشروع "العروس" في جدة.

ستوفر المرحلة الأولى من مشروع "العروس" 2،365 منزلاً مستقلاً في شمال جدة حيث يمتد المشروع على 4 ملايين متر مربع ويضم أكثر من 18000 وحدة سكنية مختلفة. كما ستوفر منازل مصممة وفقًا لمعايير تصميم "روشان" الرائدة وبمواصفات ومعايير فائقة تناسب المجتمع السعودي.

يوضح ديفيد جروفر ، الرئيس التنفيذي لشركة روشان ، أن مشروع "العروس" يأتي كامتداد لرؤية روشان المعاصرة الملهمة ، حيث سيختبر سكان مشروع "العروس" طريقة جديدة وفريدة من نوعها للعيش. تتضمن قائمة الأولويات عند تصميم المجتمع أسلوب حياة صحي وتفاعلي.

يأتي إطلاق المرحلة الأولى من مشروع "العروس" في جدة في أعقاب نجاح مشروع "سدرة" في الرياض ، والذي يدعمه طلب قوي في السوق على منطقة "روشان" الغنية بالخدمات الترفيهية. مع الترفيه لدعم نمط حياة متوازن ومتكامل والزيادة المتوقعة في حجم المعاملات ، يتطلب حجز وحدات السدرة السكنية زيادة بمقدار 30 ضعفًا خلال المرحلة الأولى من المبيعات ، والتي تشمل 3048 منزلًا.

"روشن" هي شركة تطوير عقاري مملوكة للدولة تابعة لصندوق الاستثمارات العامة بالمملكة ، وتلتزم بتحسين نوعية حياة مواطنيها من خلال تصميم مشاريع سكنية بمعايير جودة عالية ، وتجدر الإشارة إلى أن لتصميم حضري حديث مستوحى من التراث السعودي الأصيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-