أخر الاخبار

بعد الجراحة .. أنغام تكشف لأول مرة: 'ليس من السهل علي أن أصاب بالعدوى'.

بعد الجراحة .. أنغام تكشف لأول مرة: 'ليس من السهل علي أن أصاب بالعدوى'.

 بعد الجراحة .. أنغام تكشف لأول مرة: 'ليس من السهل علي أن أصاب بالعدوى'.

كسرت النجمة المصرية أنغام صمتها بعد تعرضها لأزمة صحية حادة عصفت بالمشاهدين والمشجعين في الوطن العربي خلال الأسبوعين الماضيين ، مؤكدة أن ما مرت به لم يكن سهلاً.

وقال صاحب "الحالة الخاصة جدا" في أول مداخلة إعلامية له بعد التعافي من برنامج "الحكاية" مع الصحفي عمرو أديب ، "ما مررت به لم يكن سهلا وإلا لم أعود". . بالحب والدعوة. "

وتحدثت أنغام عن تفاصيل ما تعرضت له ، مشيرة إلى أنها في طور الشفاء ، وقاطعها عمرو أديب قائلاً لها: صوتك ما زال متعبًا ؟!

قالت النجمة المصرية: "نعم ، لأنه كان هناك بالفعل ضربتان على الرأس. بعد العملية التصقت الأمعاء وزادت المضاعفات. الآن جسدها يتعافى تدريجياً".

كما أظهرت أنغام أن الأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن ، حتى الرجال والأطفال ، قد يتعرضون لاحقًا لالتصاقات ، على سبيل المثال ، نتيجة جراحة تكبير الثدي.

وأضافت: "لا يكتب الله أنه سيضطر لإجراء عملية جراحية ومن ثم يعاني من هذه المضاعفات ، لأنها في الواقع نسبة كبيرة وليست 20٪".

وقال صاحب فيلم "المستحيل": "مُنعت من الأكل والشرب لمدة 10 أيام. في البداية سمح لي بشرب الماء ، وتم تعديل أمعائي تدريجياً ، وأصبحت أشبه بالإنسان من جديد. مشيت قليلاً فشيئا.

أنغام تكشف أنها لم تتجاهل صحتها ، حيث سبق لها أن ذهبت إلى الطبيب لتكتشف أنها تعاني من مشكلة ، ووافقوا على تلقي العلاج بعد أن أنهت واجباتها الفنية.

ورداً على سؤال حول رؤيتها على المسرح مرة أخرى ، قالت أنغام إنها تأمل أن تقوم بعمل أفضل ولن تعود إلى المسرح لأنها ملتزمة بحفل موسيقي في الكويت في 26 ديسمبر. وقال إن الأمر سيستغرق أقل من شهر لنرى.

الجدير بالذكر أنه خلال الساعات القليلة الماضية ، نشرت أنغام ملصقًا لحفلتها الغنائية في الكويت عبر Facebook.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-