أخر الاخبار

صدمة جديدة لبونو والنصيري في الدوري الإسباني

صدمة جديدة لبونو والنصيري في الدوري الإسباني

 صدمة جديدة لبونو والنصيري في الدوري الإسباني

تعرض فريق إشبيلية، لهزيمته الثامنة هذا الموسم في الدوري الإسباني، عندما سقط على أرض جيرونا، ب2-1، اليوم السبت، برسم الجولة 17 من المسابقة.


ورغم تقدمه في النتيجة مبكرا عبر الفرنسي نيانزو في الدقيقة 13، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه، وتلقى هدفين عبر الأوروغواياني سيتواتي في الدقيقة 46، والفنزويلي يانخل هيريرا في الدقيقة 88.

ويتحمل الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، جزء من المسؤولية في الهدف الثاني، بسبب قراءته غير الموفقة للعب في لقطة إخراج الكرة من المناطق الدفاعية، حيث مرر لنيانزو على مشارف منطقة الجزاء، رغم أن الأخير أبان عن محدودية كبيرة في التعامل مع هذه الكرات. وخسر المدافع الفرنسي الكرة سريعا، لصالح هجوم أصحاب الأرض، الذي نجح في إيداعها شباك بونو. 

وأشرك المدرب الأرجنتيني سامباولي، يوسف النصيري، كتغيير أخير، بعدما ساءت الأمور وتقدم الفريق المحلي بهدف قاتل، علما أن الدولي المغربي رفض مؤخرا عرضا مغريا من ويست هام، مصرحا أنه يفضل البقاء مع فريقه لمساعدته في الخروج من وضعيته المتأزمة. 

ويحتل إشبيلية الصف 17 برصيد 15 نقطة، في انتظار  إجراء مباراتي قادش صاحب الصف 18 ب 15 نقطة، ضد إلتشي، و إسبانيول صاحب الصف 19 برصيد 14 نقطة، أمام خيتافي، حيث من المرتقب أن يعود إلى مراكز الهبوط مجددا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-