أخر الاخبار

بالصورة: مقدم نشرة الأخبار بـ"دوزيم" يتفاعل مع غضب جماهير "الزعيم" باعتذار راق

بالصورة: مقدم نشرة الأخبار بـ"دوزيم" يتفاعل مع غضب جماهير "الزعيم" باعتذار راق

 بالصورة: مقدم نشرة الأخبار بـ"دوزيم" يتفاعل مع غضب جماهير "الزعيم" باعتذار راق

عبرت جماهير فريق الجيش الملكي، عن غضبها الشديد، بسبب إقدام القناة الثانية، خلال نشرة الأخبار الفرنسية لليلة الإثنين الماضي، على بث مشاهد من الأرشيف، توثق لأحداث شغب (سابقة) قامت بها جماهير محسوبة على "الزعيم".

وجاء عرض هذه المشاهد التي أثارت جدلا كبيرا بالرباط، بالموازاة مع أحداث الشغب التي عاشت على وقعها مدينة تطوان، الأحد الماضي، تزامنا مع مقابلة "الماط" و" الوداد"، الأمر الذي أغضب جماهير الجيش الملكي، التي استنكرت ما حصل، واعتبرته استهدافا لسمعتها، حيث طالبت بضرورة تقديم اعتذار رسمي.

وارتباطا بما جرى ذكره، سارع الإعلامي "ياسين العزاز"، مقدم نشرة الأخبار الفرنسية بالقناة الثانية "دوزيم" إلى تقديم اعتذار إلى جماهير الجيش الملكي، حيث نشر بالمناسبة، تدوينة عبر حسابه الفيسبوكي الخاص، جاء فيها: " البارح أنجزت وقدّمت واحد الفقرة إخبارية دازت فنشرة الاخبار الفرنسية على القناة الثانية. فهاد الفقرة دويت على الشغب فالملاعب المغربية".

وتابع ذات المتحدث قائلا: "أنا ماكاندويش فكرة القدم والرياضة بصفة عامة لاحقاش ماشي التخصص ديالي، ولكن البارح كانت الفرصة باش نتكلم على الشغب كظاهرة اجتماعية علما أنني ما جبدت فيها حتى شي فريق معين بالاسم أو حتى جمهور، وقبل ما نبدا الفقرة داز ربورتاج على أحداث يوم الأحد". 

وشدد صحافي القناة الثانية على أنه: "‏‎بغض النظر على الانتماء ديالي كمشجع مغربي، كانبغي أولا نقدم اعتذار صادق من موقعي كصحافي، لأي واحد حس براسو مظلوم ومقصود بواحد الصورة قديمة من الأرشيف كاتبان فيها فئة قليلة محسوبة على الجماهير العسكرية في حالة شغب ولابسين توني ديال فريق الجيش الملكي".

كما أوضح "العزاز" أن: "ماكنتش أساسا ناوي نقصد جمهور الجيش الملكي للي هو جمهور كبير وعندو تاريخ وكنحترمو، وواعي بالمجهودات للي كيقدمها هاد الجمهور باش يحارب ويكافح ظاهرة الشغب ماشي غير محليا ولكن وطنيا، ومانساوش بلي بانت المجهودات ديالو المثالية خاصة هاد الموسم".

وأكد ذات المتحدث قائلا: "‏‎ بغيت نكرر اعتذاري الصادق مرة أخرى لأي مشجع عسكري قاستو الصور من قريب أو من بعيد، وكنأكد أن هاد الخطأ غير المقصود وماغاديش يتكرر مرة أخرى، وماكاينش فينا لي ماكيطيحش فالأخطاء ولو سهوا.. تقبّلوا اعتذاري وتحية للجماهير العسكرية خاصة، والمغربية عامة".


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-