أخر الاخبار

سيدي بيبي.. تفاصيل حصرية في قضية مقتل شاب بدوار تكاض طعناً بسكين

سيدي بيبي.. تفاصيل حصرية في قضية مقتل شاب بدوار تكاض طعناً بسكين

 سيدي بيبي.. تفاصيل حصرية في قضية مقتل شاب بدوار تكاض طعناً بسكين

علمت اشتوكة بريس من مصدر خاص، بتفاصيل جديدة وحصرية في حادث مقتل شاب في العشرينات من عمره طعناً بدوار تكاض جماعة سيدي بيبي بإقليم اشتوكة آيت باها.

وحسب إفادة أحد جيران الضحية، فإن الأخير كان رفقة أصدقائه بمقهى بدوار تكاض ساحل، حين ظهر الجاني، الحديث العهد بالخروج من السجن، وبدأ في شتم الحاضرين ضمن مجموعة الضحية، ما دفع بالأخير إلى الإنتفاض في وجهه، حيث نشب خلاف بينهما سرعان ما انفض، فولى الضحية ظهره للجاني، وهي اللحظة التي إستغلها ووجه له طعنة غادرة على مستوى الفخد الأيسر جعلته ينزف بغزارة إلى أن فقد الوعي.

وأضاف مصدرنا، بأنه وفور تلقيه للطعنة تم إستدعاء الإسعاف ونقله على وجه السرعة نحو مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بمدينة أكادير، من أجل إسعافه وانقاذ حياته، لكن القدر كان له رأي أخر، حيث لفظ الضحية أنفاسه الأخيرة داخل قسم المستعجلات رغم كل المحاولات التي بدلها الطاقم الطبي.

وكان دوار تكاض قد شهد ليلة أول أمس الخميس، مباشرة بعد صلاة العشاء جريمة قتل راح ضحيتها شاب في العشرينات من عمره على يد شخص من ذوي السوابق العدلية، وحديث الخروج من السجن.

الجاني وبعد ارتكابه للجريمة توارى عن الأنظار، إلا أن حنكة وتمرس العناصر الدركية بالمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بيبي، حالت دون إفلاته من العقاب، حيث تم إعتقاله في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت رفقة شخص آخر يعتقد أن له صلة بالجريمة، حيث جرى الاحتفاظ بهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، إلى حين استكمال باقي التحقيقات وتقديمهما للعدالة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-